أكثر 7 جوانب المبالغة فيها في الكازينوهات

أكبر 10 أرباح للرهان الرياضي على الإطلاق

تعتبر البطاريات من الأعمال التجارية الكبيرة للكتب الرياضية. على الرغم من أن هذه الرهان أصعب من متوسط ​​الرهان ، إلا أنه كانت هناك بعض المناسبات التي تحدى فيها المراهنون الصعاب وحصلوا على جوائز ضخمة مع الحصول على مكافآت. إذا لم تكن معتادًا على “المراكم” أو “اكاس” ، فهذه هي طريقة عملها.

تضع رهانًا يحتوي على عدة اختيارات في أحداث رياضية مختلفة. من أجل أن يفوز رهانك وتهبط رابطة التحكيم الأمريكية ، يجب أن تكون كل الأرجل فائزة. يمكنك الحصول على ربح كبير من حصص صغيرة ، وهذا هو السبب في أنها تجذب المراهنين. في ما يلي 10 من أكبر مكاسب المراهنات الرياضية التي تفوز على الإطلاق – وبعض الفائزين سعداء جدًا!

1- فاز بـ 1.45 مليون جنيه إسترليني – 2 جنيه إسترليني في 725335/1 احتمالات

تم تسجيل أكبر فائز ACA في المملكة المتحدة حتى الآن من خلال خدمة المراهنة على سباقات الخيول Tote في مارس 2011. حضر ستيف وايتلي ، مهندس التدفئة من نورث تاوتون في ديفون ، يومًا في السباقات على مضمار إكستر المحلي مجانًا. لقد وضع رهانًا بقيمة 2 جنيهًا إسترلينيًا يحتوي على ستة اختيارات.

عندما فاز نصف كولون (2/1) ، بلاك فانتوم (12/1) ، ذخيرة (16/1) ، السيد بينيت (16/1) ، لوندي سكاي (5/1) ولوبيتا (12/1) ، وايتلي حقق مكاسب غير متوقعة بلغت 1450671.71 جنيهًا إسترلينيًا. لقد حقق الفوز بالجائزة الكبرى حقًا!

2- فاز بمليون جنيه إسترليني – 50 بنس على 2،000،000 / 1 إحتمالات

ظهر سباق الخيل مرة أخرى على رأس قائمة المكاسب الكبيرة في رابطة المحاسبين القانونيين المعتمدين بفضل بائع الأسمدة فريد كراجز الذي حققه ثمانية أضعاف من عام 2008. دخل يوركشايرمان متجره المحلي ويليام هيل للمراهنات في بلدة ثيرسك التجارية ووضع مركبًا 50p. تم ضرب هذا الرهان بفرص هائلة قدرها 2،000،000 / 1.

حصل كراجس على هدية عيد الميلاد الستين المثالية عندما جاء كل من عدائيه الثمانية المحبوبين ، لكنه لم يكن يعلم أن رابطة المحاسبين القانونيين المعتمدين قد خرجت حتى زار فرع بدال. تخيل إبقاء هذا الفوز الهائل الذي يبلغ مليون جنيه إسترليني هادئًا أثناء تناول وجبة عائلية!

3- ربح 823000 جنيه إسترليني – 19 جنيهًا إسترلينيًا في اكاس بما في ذلك 181،015 / 1 فوز

يُسدل مهرجان بنشيستاون الستار على موسم القفزات الأيرلندية ، لذا يتم عرض بعض أفضل خيول السباق في أيرلندا. قام أحد المقامر الشجاع الذي رغب في عدم الكشف عن هويته بوضع البطاريات في يوم الجمعة من اجتماع 2017 ، يوم بطولة بنشيستاون.

أدى ذلك إلى قيام صانعي المراهنات في كورال بدفع أكبر قدر في سباق الخيل في تاريخهم. تحولت خمسة جنيهات إسترلينية رباعية الدفع وخمسة جنيهات إسترلينية إلى 19 جنيه إسترليني إلى 822972.75 جنيه إسترليني

4- ربح 574000 جنيه إسترليني – 1 جنيه إسترليني في احتمالات 573،286 / 1

بينما تهيمن الخيول على أعلى المراكز في قائمتنا ، فإن ألعاب البطاريات في كرة القدم تحظى بشعبية أكبر. قررت ربة منزل ، سئمت هوس زوجها وابنها باللعبة الجميلة ، وضع جنيه إسترليني على 12 فريقًا فازوا في دوري كرة القدم الإنجليزية في أوائل نوفمبر 2017. يقول المثل القديم إذا كنت لا تستطيع أن تكون منهم ، انضم إليهم.

فازت شهادة القبول الخاصة بها بمبلغ ضخم قدره 574،287.41 جنيهًا إسترلينيًا مع ظهور جميع النتائج الـ 12. أدى ذلك إلى عائلة سعيدة واحدة في منطقة ليزداون -على الشاطئ في جزيرة شيبي. المراهنون الذين أخذوا هذا الضخم هم ويليام هيل.

5- فاز بـ 550.000 جنيه إسترليني – 67.58 جنيه إسترليني في 25.051 / 1 احتمالات

الفارس الإيطالي فرانكي ديتوري ، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل الفرسان على الإطلاق ، انطلق إلى الشهرة بركوب جميع الفائزين السبعة ببطاقة سباقات الخيول من أسكوت في 28 سبتمبر 1996. لم يعتقد صانعو المراهنات أنه يمكن القيام بذلك من خلال قيام العديد من المتسابقين الشاب بعملية مسح نظيفة.

كان لدى دارين ياتيس ثقة كاملة في عامل فرانكي ، حيث أصبح معروفًا في دوائر سباق الخيل. من إجمالي 67.58 جنيهًا إسترلينيًا رهانًا في نظام يتضمن اكاس، استعاد 550823 جنيهًا إسترلينيًا. يخشى وكلاء المراهنات ديتوري منذ فيلمه “Magificent Seven” حتى أنه هدد بتكرار إنجازه الرائع في رويال اسكورت 2019 عندما شارك في أول أربعة فائزين في يوم الكأس الذهبية.

6- ربح 500.000 جنيه إسترليني + – 30p على 1،666،667 / 1 احتمالات

تلتزم معظم البطاريات برياضة واحدة ، لكن لاعبًا واحدًا مجهولًا من ليشفيلد في ويست ميدلاندس قرر تضمين جميع أنواع ألعابه في عام 2000. كان هناك 16 حدثًا رهانًا على نفس القسيمة ، مع 30 بنسًا فقط.

لم يقتصر الأمر على توقعه بشكل صحيح للفائزين في كل من أفضل خمس بطولات دوري في كرة القدم الإنجليزية وثلاثة في أسفل الترتيب في اسكتلندا ، ولكنه قام بتسمية الفائزين في اتحاد الرجبي في الدوري الممتاز وفائزين بطولة الكريكيت كاونتي أيضًا. تم تحديد أرباح +500000 جنيه إسترليني عندما تغلب بايرن ميونيخ على فالنسيا بركلات الترجيح في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2001.

7- ربح 305000 دولار – 5 دولارات على 61000/1 احتمالات

ليس البريطانيون فقط هم من يحبون تقريع ويليام هيل والمراهنات. حقق أحد المقيمين المجهولين في لاس فيغاس والذي راهن على 15 اختيارًا لكرة السلة في مارس 2016 ما يُعتقد أنه أحد أكبر المكاسب على الإطلاق في تاريخ مراهنات كرة السلة! هذا لم يكن اختيار الدوري الاميركي للمحترفين بصرف النظر عن خيارين ، أيضًا.

تم اختلاق معظم رهانه التدريجي البالغ 5 دولارات على فرق كرة السلة بالكلية NCCA. لقد حصل على 305375 دولارًا أمريكيًا مع وصول جميع الأرجل الخمسة عشر ، وإن لم يكن ذلك بدون تحول جيد من ستيف كاري وجولدن ستايت ووريورز!

8- فاز بمبلغ 250.000 دولار – 8.500 دولار في احتمالات 29/1

بلا شك ، لاس فيجاس هي ملعب القمار في أمريكا وقد شهدوا أكثر من نصيبهم العادل من الرهانات والمكاسب الضخمة في مدينة سين سيتي على مر السنين. راهن أحد المراهنين على MGM بلا خوف على مبلغ 8،500 دولار على خمسة فرق من اتحاد كرة القدم الأميركي في صفقة خلال موسم 2017.

بعد انحيازه مع أربعة مرشحين – بالتيمور رافينز ونيو إنجلاند باتريوتس وكانساس سيتي شيفز وأوكلاند رايدرز – أضاف ديترويت ليونز للفوز على نيويورك جاينتس هناك. عندما خرجت جميع مراحل السندات الخمس ، أصبحت تلك الحصة الكبيرة البالغة 8،500 دولار 250،000 دولار! يجب أن يكون هذا الرجل قد فهم حقًا أن المراهنة على اتحاد كرة القدم الأميركي كانت تتمتع بالثقة للمراهنة بهذا الحجم.

9- ربح 223 ألف جنيه إسترليني – 5 جنيه إسترليني في 44629/1 احتمالات

الشيء الذي يتعلق بالمراكم هو أنه كلما زاد عدد الأرجل التي تقوم بتضمينها ، كلما زاد المجال المتاح لساق واحدة لأسفل والرهان على الخسارة. وضع أحد مقامر سوفولك 5 جنيهات إسترلينية مع 20 فريقًا – نعم ، 20 – خلال ديسمبر 2016.

أثبتت شركة BetVictor التي أثبتت أنها رياضة جيدة ، أن BetVictor الذي أخذ الرهان لا يزال يحترم تعهده بالسعر الذي عزز المكاسب بنسبة 15 في المائة ، ومنح المقامر المجهول 223.145.51 جنيهًا إسترلينيًا.

10- ربح 100،000 دولار – 5 دولارات أمريكية في احتمالات 20000/1

يقولون أن هناك شيئًا مثل حظ المبتدئين ، وقد ثبت أن هذا هو الحال مع Tayla Polia في لاس فيغاس في ديسمبر 2015. ربما لم تكن قد فهمت تمامًا مفهوم المراهنة على السبريد في دوري كرة القدم الأمريكية ، لكن الحظ فضل اللعب الجماعي الضخم المكون من 15 فريقًا على الشبكة. راهنت 5 دولارات فقط على الرهان ودفعت 100000 دولار.

اعتقدت السيدة بوليا أن رشاقتها كانت خاسرة عندما رأت أن العمالقة قد خسروا ، لكن الفارق كان لا يزال مغطى ، ودفع الرهان.

محظوظ بالنسبة للبعض

بعض الأشخاص في هذه القائمة كانوا محظوظين تمامًا ، بينما اختار آخرون دراسة اللعبة لمنح أنفسهم أفضل فرصة.
لدينا عدد من أدلة الرهان وتوصيات وكلاء المراهنات لقرائنا ، لذا تأكد من مراجعة صفحاتنا حول مراهنات دوري كرة القدم الأمريكية ومراهنات دوري كرة السلة للمحترفين ومراهنات كرة القدم الأمريكية قبل وضع حساباتك – حظًا سعيدًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *