نصائح للخروج من ركود المراهنات الرياضية

نصائح للخروج من ركود المراهنات الرياضية

بصفتك مراهنًا ، فمن المرجح أنك ستعاني كثيرًا في مسيرتك في المراهنات الرياضية. الاخبار الجيدة؟ انت لست وحدك. المفتاح لا يتعلق بتجنب الانزلاق – فأنت تحاول فعل ذلك في كل مرة تلعب فيها.

بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بكيفية الخروج من سلسلة الخسائر تلك والعودة إلى الربحية. في هذه المقالة ، سأشرح ست نصائح لمساعدتك على الخروج من ركود الألعاب الرياضية السيئة.

خذ يوم إجازة

هذا في الواقع مستعار من تشبيه البيسبول الذي استخدمته في بداية هذه المقالة. في المحترفين ، عندما يكافح اللاعب بشدة ، قد يقرر المدربون أن أفضل قرار هو منح هذا اللاعب يومًا للتنفس وإعادة المعايرة.

هذه نصيحة جيدة للمراهنين أيضًا. إذا كنت مثل العديد من المقامرين الرياضيين ، فأنت سعيد بالمراهنة على أي من الرياضات الكبرى التي ستجري في تلك الليلة. ربما لا تراهن على كل لعبة ، ولكن أي شيء من أحداث MLB الليلية إلى NFL Sunday يتم لعبه على أساس يومي.

عندما لا تحقق أي نجاح ، في بعض الأحيان تكون أفضل تحركاتك هي مجرد أخذ ليلة (أو حتى أفضل ، أسبوع) من الرهان. من الواضح أنك لن تربح أيًا من أموالك من خلال مطاردة الخسائر ، ولكن إليك الشيء المهم الذي يجب تذكره: لن تخسر أي أموال أيضًا. في الوقت الذي يبدو فيه أن كل رهان تقوم به ينتهي في عمود الخسارة ، فقد يكون هناك شيء مريح في معرفة أنك ستستيقظ غدًا مع ظهور رصيدك كما كان في اليوم السابق. سوف تنفد سلسلة خسارتك ، وسيتغير حظك. فقط تأكد من أن وضعك المالي ليس سيئًا بحلول وقت حدوث ذلك في النهاية

راهن بأموال أقل

تبدو فكرة المراهنة بأموال أقل عندما لا تفوز بأي (أو الكثير) من مسرحياتك واضحة إلى حد ما ، ولكن قد تندهش من عدد المراهنين الذين يفعلون العكس تمامًا. واحدة من أكبر أخطاء المراهنات الرياضية التي يمكن أن يرتكبها أي شخص هو المراهنة أكثر من المعتاد في محاولة لاستعادة الأموال التي خسرتها خلال سلسلة خسائر سيئة. هذه الظاهرة ، المعروفة باسم “مطاردة خسائرك” ، شائعة إلى حد ما بين المراهنين الهواة.

من الناحية النظرية ، من المفهوم إلى حد ما سبب رغبة شخص ما في مضاعفة حجمه عندما تبدأ الخسارة. لا أحد يحب العيش في المنطقة الحمراء ، وإذا كان بإمكان بعض الرهانات الأكبر أن تعيدك إلى الربحية ، فلماذا لا تخاطر؟ الجواب هو: قد تجد نفسك في حفرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكنك الخروج منها أبدًا …

حتى لو استدارت الأمور. بدلاً من مطاردة الخسائر والمضاعفة ، عندما تكون في سلسلة خاسرة ، حاول أن تراهن بأموال أقل مما تفعل عادةً. التمويل المتقلص يعني أنه يجب تقليل حجم رهاناتك بشكل متناسب. على سبيل المثال ، إذا كان رصيدك 1000 دولار وتراهن بين 2٪ (20 دولارًا) و 5٪ (50 دولارًا) الموصى بها ، فستحتاج إلى التعديل عندما يصبح رصيدك أصغر. الحفاظ على نفس مبالغ الرهان التي استخدمتها عندما كانت الأمور تسير على ما يرام هو استراتيجية غير مستدامة.

خذ المزيد من المبتدئين

أثناء فترات الركود في المراهنات الرياضية، يكون ميل معظم الناس هو البحث عن المكاسب السهلة واتخاذ القرارات الثقيلة المفضلة. هذه ليست استراتيجية جيدة لعدد من الأسباب المختلفة. أولاً ، إذا بدأت في الاعتماد على المفضلات وخط المال لإعادة رصيدك إلى حيث يجب أن يكون ، فقد تجد نفسك في مشكلة أعمق من ذي قبل.

من المعروف أن استراتيجية “خط المال المفضل” ليست طريقة جيدة للمراهنة بسبب الطبيعة المنخفضة القيمة للمسرحيات. هذا لا يتغير لمجرد أنك خسرت. ثانيًا ، إذا بدأت في المراهنة على اللاعبين المفضلين بشدة ، فستقع في الفخ الذي يبحث عنه محبو المباريات الرياضية من المراهنين عديمي الخبرة. كقاعدة عامة ، في أي وقت تعتقد أن الرهان يبدو واضحًا ، عادة ما يكون العكس.

ليس سرا أن الجمهور يفضل أخذ الأشياء المفضلة. من الناحية النفسية ، من الصعب ببساطة وضع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في فريق تشعر أنه سيخسر – حتى عندما يكون هناك فارق كبير للنقاط. أنا أتحدث بشكل شخصي ، ولكن من المحتمل أن ينطبق ذلك على معظم المراهنين الآخرين عندما أقول: أعلم أنه يجب أن أتحمل المزيد من المرشحين ، لكنني لأي سبب من الأسباب لا يمكنني التوقف عن تحيزي تجاه المفضلة.

ربما تكون سلسلة الخسارة هي الشيء الذي تحتاجه لتغيير طريقة تفكيرك. يقول المثل القديم ، “الجنون هو فعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا وتوقع نتيجة مختلفة.” هذا في الواقع ليس تعريف الجنون (بجدية ، ابحث عنه – إنها خرافة) ، لكن الرسالة لا تزال سارية. ابدأ المراهنة بشكل مختلف عما تفعله عادة ، وهذا يعني على الأرجح المراهنة على المستضعفين ، وقد تفاجأ بالنتائج.

قم بإجراء المزيد من أبحاث المراهنات الرياضية

من الواضح أن الحظ عامل كبير في المقامرة من أي نوع. مع ما يقال ، فإن الفرق الأكثر بروزًا بين المقامرة الرياضية ولقل لعبة البلاك جاك هو أن البحث الذي تقوم به للمقامرة الرياضية يمكن أن يكون له تأثير كبير على نجاحك. أحيانًا تفوز بالرهانات بسبب الجهد المبذول في تقييم المباراة ، وأحيانًا تفوز رغم قلة الوقت والجهد اللذين بذلتهما في ذلك. هناك شيء واحد مؤكد على الرغم من ذلك – الفرق في معدل الفوز بنسبة 5٪ الذي يفصل بين الهواة والأذكياء يعود إلى عمل رهانات رياضية أذكى.

إن بذل القليل من العمل الذهني الإضافي قبل القيام بمراهناتك يمكن أن يساعد فقط. إذا شعرت بأنك تنزلق ، فحاول بذل المزيد من الجهد والبحث في اختياراتك ومعرفة ما إذا كانت الأمور ستتغير. تذكر أن الهامش الذي يفصل بين المراهن الرابح والمراهن الخاسر ضئيل للغاية.

ابقى في المسار

إذا كنت قد قرأت هذه المقالة وشعرت أنك قد جربت بالفعل كل هذه الأشياء ، فإن النصيحة الوحيدة المتبقية هي: استمر في المسار. بغض النظر عن نوع المقامرة الذي تتحدث عنه ، فإن حالات الصعود والهبوط متأصلة في الموقف. في بعض الأحيان يكون أسوأ شيء يمكنك القيام به هو أن تصبح “لطيفًا جدًا” والبدء في اتخاذ قرارات مالية أو مسرحيات لن تتخذها أبدًا إذا كنت تفوز. كما ذكرت عدة مرات من قبل – سوف تتغير الأمور. المفتاح هو التأكد من أنه لا يزال لديك بعض الأموال المتبقية في رصيد المراهنات الرياضية عندما يفعلون ذلك.

الخلاصة

لا أحد يحب الخسارة ، ولكن حتى أفضل المقامرين في المراهنات الرياضية يقعون أحيانًا في شبق. ستحدد كيفية المضي قدمًا عندما تجد نفسك في ركود ما إذا كانت لديك استراتيجية مستدامة أو إذا كنت تخاطر بمخاطر مالية خطيرة. في المرة التالية التي تكون فيها في سلسلة خسائر متتالية ، جرب هذه النصائح واعرف ما إذا كانت الأمور تبدأ في التحول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *